مركز التحميل

العودة   عالم بلا مشكلات > مُشْكِلَاتِ وَمَّوْضُوْعَاتِ الْأَسِرَّةِ > «● مُشْكِلَاتِ الْشَّبَابِ وَالْفَتَيَاتِ وَالْمُشْكِلاتِ الْغَرِيْبَةَ الْمُتَنَوِّعَةَ > «● مُشْكِلَاتِ - اسْتِشَارَاتِ - اطْرَوحَاتِ
 
الإستطلاع: ما هي الصفات التي تفضلينها في فتى الأحلام؟
خيارات إستطلاع
ما هي الصفات التي تفضلينها في فتى الأحلام؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2002, 06:49 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
مشــــرف
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


PEACE غير متصل


و الله يا ماسة إذا وجدت مثل هذا الشخص الذي تصفين فأنت لست بمحظوظة فحسب و لكنك تكوني فزت بما لم يفز به أحد من البنات
و لكن هل تعتقدي بوجود مثل هذا الشخص حقا؟







التوقيع

{ قُــلْ إِنَّ صَلاَتي وَ نُـسُــكي وَ مَحْـــيَايَ وَ مَمَاتي لله رَبِّ العَـالَميَن * لاَ شَـريكَ لَهُ وَ بِذلِكَ أُمِرْتُ وَ أَنَا أَوَّلُ الْمُسِلمينَ * قُـلْ أغَيْرَ اللهِ أبْغي رَبّاً وَ هُوَ رَبُّ كُـلِّ شَئٍ وَ لاَ تـَكْسِـبُ كُـلُّ نَفْــسٍ إِلاَّ عَلَيْهـَـا وَ لاَ تَــِزرُ وَازِرَةٌ ِوزْرَ أُخْــرى ثُــمَّ إِلى رَبـِّـكُمْ مَـرِجْعُـكُمْ فَيُـنَبِّـئُكُمْ بِـمَا كُنْتُـمْ فيهِ تَخْـتَلِـفُونَ }




رد مع اقتباس
قديم 07-02-2002, 10:43 AM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
فريق البحث الطبي
إحصائية العضو









آخر مواضيعي


allmasa غير متصل


والله متل المثل اللي بقولا
may be yes o.. may be no.. but exactly .. i dont knowwwwwwwwwwwww

بس على العموم اللي يسال ما يتوهش
واكيد بس لاقية رح احكيلك







التوقيع

هذا رأي فإن اصبت فيه فمن الله ، وان أخطأت فيه فمن نفسي والشيطان ، والله ورسوله منه بريئان

الماسة
ام سوسو ولولو وعبد الله
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2002, 12:54 AM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
زائر
إحصائية العضو






آخر مواضيعي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لي فانا اريده بالدرجة الاولى ان يكون بحبني كتير ويعوضني عن الحنان الي افتقدتة
خلوق مهذب متدين اعتدال
وسيم وكريم متعلم على الاقل بقدر تعليمي
المال غير مهم جداالمهم هوانه سيحترمني كمراة
افكاره متطورة
حنون جدااااااااااااا
ان يكون متيم بعشقي
رجل بكل معنى الكلمة ذو شخصية قوية







رد مع اقتباس
قديم 11-02-2002, 04:33 AM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


الشعاع غير متصل


اين الرجل الملتزم

اهلا فيكم .. رايي ان الدين اولا واخير وليس سواه ولكن اين هو الان ؟؟؟
اين الرجل الملتزم التزام صحيح الذي يغنيك بعد الله عز وجل عن كل شي؟؟؟
شبابنا اليوم لو قلت لهم شابه ملتزمه سابقوا الريح في الهروب
وهذه مشكله البنات الملتزمات فالله يرزقهم بالشباب الصالحين يارب
فالرجل الملتزم التزاما صحيحا هو الاسلام بعينه سنجد عنده الدين والاخلاق والعلم
والحب والحنان والرحمه والمال كذلك لان الله سوف يغنيه من فضله العظيم
وييسر له اموره ويفتح له طريق الخير.. ولكم مني جزيل الشكر







التوقيع

(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)

رد مع اقتباس
قديم 16-02-2002, 06:20 PM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
زائر
إحصائية العضو






آخر مواضيعي



اعتقد يا أخ شعاع انك عكست الآية

فمعظم البنات حسب المعروف يرفضون الزوج الملتزم ويقولون ندفن نفسنا بالحياة مع شخص معقد كهذا؟؟؟

الدين ليس صوم وصلاة فقط بل يجب اجتناب المعاصي من سماع الأغاني والدش والعمل في مكان فيه اختلاط وسوء الأخلاق وكثرت الخروج بدون سبب مهم و و و و و .....................

أكيد معظم البنات لو سمعوا هذا الكلام راح يرفضوا الارتباط بشخص هكذا وراح يقولوا هذا مو دين هذا تعقيد وتقول أقعد في بيت أهلي احسن ...........

وحتى لو وافقت رح توافق عشان الزواج وليس من باب الدين فلا اعتقد أن هناك رجال ملتزم يريد الزواج بفتاة كهذه وإنما يبحث عن الملتزمة بجد مش صلاة وصوم بس

وأسأل مجرب...........................

أيضا ممكن أكون على خطاء والمسألة مسألة توفيق







رد مع اقتباس
قديم 17-02-2002, 05:10 AM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


الشعاع غير متصل


تحياتي لك

اهلا ( الصمت المكسور)

ممكن يكون كلامك صحيح وبنات اليوم الله يهديهم... لكن توجد فئه من البنات

يبحثن عن الزوج الصالح الملتزم بحق وبمااننا هنا في مجال استبيان وتصويت

فاكيد لكل واحد منا راي مختلف رغم صحه جميع الاراء

وانا معك فالرجل الصالح يريد فتاه ملتزمه مثله حتى لا تتعارض افكاره معها

لكن كما تترب يد الرجل لا اختياره المراه الصالحه تترب يد المراه لاختيارها

الرجل الصالح.... والعاقل من عرف تدبير امره ونفع نفسه







التوقيع

(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)

رد مع اقتباس
قديم 21-02-2002, 10:16 AM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


albasem001 غير متصل


عزيزتي الشعاع
المشكله اغلب البنات تهمتم بالشكل الخارجي
كم رصيده.وسيم .وش منصبه كم مرتبه.وووو.
تنسا الاهم الدين والاخلاق وماضيه.
واعتقد كثير من البنات اخر شي تسال عنه الدين اذا سالت؟
لاكن صدقيني اي رجال مهما كان التزامه الديني ضعيف اوقوي
يبحث عن الفتاه الملتزمه.حتى ولو ابدى عدم اهتمامه بهذا الشي.
المساله غريزه داخليه.
وبعدين البنت الملتزمه كل افكارها ايجابيه:
مايجي منها الا كل خير.







التوقيع

خبريه اني على بعده بكيت.........وانجرح جرح جديد يامنى
واذكريني وافي حي وميت.........يوم كلن راح في دنيا العنى

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2002, 02:49 AM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
مشرف فخري

الصورة الرمزية زهرة الليلك

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


زهرة الليلك غير متصل


السلام عليكم
أكيد الدين هو الأساس لكن الدين( بقلب و رب) متل ما بيقولوا يعني مو ديّن و ملتزم في بعض الأمور و عادي و سبور في أمور ثانية
يعني انا شفت كتير نماذج شباب ما بيكونوا متدينين و يعملوا الدين حجة الا في الأمور اللي في صالحهم اما في الأمور اللي تخص شريكة حياتهم و في صالحها يصبح الدين على جنب و الفكرة اللي مقتنع فيها على جنب
لذلك أقول الدين الصحيح بكل معنى الكلمة ..و طبعا بعد ذلك تأتي الأخلاق و السمعة و الشخصية ..لا أقصد بالشخصية جمال الشكل بل قوة الشخصية و جمال الروح
و الصراحة و الصدق و الاحترام من الصفات المهمة جدا لنجاح أي علاقة ليس فقط العلاقة الزوجية بل في كل العلاقات و المعاملات الاجتماعية
و الحالة المادية تكون بمستوى قريب من المستوى اللي عايشة فيه عند أهلي
يعني هذه بعض صفات فارس الأحلام الأساسية و بالآخر كل واحد ما بياخد الا نصيبه







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2002, 03:02 AM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
مشرف فخري

الصورة الرمزية زهرة الليلك

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


زهرة الليلك غير متصل


آه و نسيت مسألة التعليم ..أكيد يفضل انه يكون حاصل على شهادة جامعية مع الثقافة العامة







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2002, 10:27 PM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
مشرفة

الصورة الرمزية ضوء الشمس

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


ضوء الشمس غير متصل


هل من الممكن للمتزوجات ان يبدين آراءهن ام راحت عليهن ؟؟؟



لا مانع من المشاركة ولو بوجهة نظر ، خاصةً بأن المتزوجة تتحدث عن تجربة ليس لمجرد صورة رسمتها في الخيال ، بل حقيقة تلمسها وتعيشها............



من وجهة نظري ان الرجل الذي تسعد معه اي امرأة هو الرجل بكل ما تحمله الكلمة من معاني ،،



الذي يحمل معاني الرجولة في الخَلق والخُلق

اما المواصفات المميزة في الرجل الذي تريده المرأة هو:


الذي تشعر معه بالأمان والحماية ،


الذي تحترمه ولا تخافه ،


الذي يدهشها بذكائه وحكمته وحسن تصرفه ،


الذي يشعرها بأنها أجمل امرأة في العالم ،


الذي يكرمها ويرفع من شأنها ،


الذي ان غاب عنها ظل في قلبها وعقلها ،


الذي ان أخطأت ادبها بما يؤدب الأب ابنته ،


وان اصابت كافئها كما يكافئ المعلم تلميذه ،


وان مرضت طببها كما تطبب الأم رضيعها ،


وان غاب عنها اشتاق اليها كما يشتاق قيس الى ليلى ،


الذي اذا تحدثت اصغى اليها كما يصغي القاضي الى المختصمين ،


واذا تحدث اليها تكون كلماته كلها رقة وكأنها ابيات من الشعر ،


اذا عاقب كان رحيماً ،


اذا غضب كان حليماً ،


وإذا اعطى كان كريماً ،


يكرم أهلها ويعلمها كيف تحترم أهله ........


وسلامتكم







رد مع اقتباس
قديم 01-03-2002, 06:20 AM رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
زائر
إحصائية العضو






آخر مواضيعي



اسحمولي باحريم تراي دخلت وانتن ما تغطيتن؟؟؟؟

إلى (بنت البنوت)شكراً للمشاركة اللطيفة ولكن عليك أختي الفاضلة عندما تكتبين ايات من القران الكريم ان تكون صحيحة وانت حسب علمكي الوافر تعلمين ان القران لايجوز كتابته بالمعنى بتاتاً فعليك بالاستغفار
وفي الختام شكراًمرة أخرى على المشاركة ........
التصحيح كالتالي :
((((( وأنكحوا الاْيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم ))))) سورة النور اية 32.







رد مع اقتباس
قديم 01-03-2002, 01:51 PM رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
مشرف فخري

الصورة الرمزية زهرة الليلك

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


زهرة الليلك غير متصل


السلام عليكم
و الله يا أختي النجلاء أكيد هذا هو فارس أحلام كل فتاة و لكن في هذه الأيام هذا الفارس سيظل فارس الأحلام لأنه أصبح نادر الوجود للأسف
و مع ذلك تفاءلوا بالخير تجدوه







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2002, 05:57 PM رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


waelmenessy غير متصل


عريس من السماء

والله يا اخواتي شكلكم كده عاوزين عريس منزل من السماء او عريس تفصيل على مقاسكم, لا واجمل حاجه فيكم الواحده منكم تبدأ كلامها بجملة عاوزاه متدين يعرف ربنا وبعدين تبدأ , اللي وسيم واللي غني واللي وظيفه معرفش ايه واللي تخين واللي رفيع واللي يعيشني في مستوي اهلي , حبايبي انتم نسيتوا ان فيه حاجه اسمها النصيب والطيبون والطيبات وبنياتكم ترزقون, صفوا نيتكم لله وسترزقون بالزوج الصالح باذن الله ولا تتشرطون اتركوها لقدر الله ولعلمكم جميعا, كل ولد فيه كل اللي بتتمنوه بشرط الحب والصبر على المحن والثقه في الزوج والثقه بالله لا المال يدوم ولا الوسامه ولا الصحه الذي يدوم فقط هو الدين والخلق الطيب وعلى رأي المثل البلدي اللي بيقول قرد موافق ولا غزال شارد كمان تذكروا حديث رسول الله (ص) بان ان جاءكم من ترضون دينه و خلقه فزوجوه ان لم تفعلوا تكن فتنة في الارض , وان كان على الاحلام فكلنا نحلم ونتمني خير الناس لانفسنا ولكن ساعة النصيب يجب ان تفكر البنت بعقلانيه اكثر وتستخير الله بصدق ان يوفقها للزوج الصالح ولتنسي قليلا تلك الاحلام السخيفه التي جرت بناتنا للعنوسه والحسره وغيرهن يستمتعن بالحياه حلوها ومرها مع شريك الحياه الطبيعي وليس السوبرمان الذي تتمناه كل بنت







التوقيع

waelmenessy

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2002, 12:33 AM رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


أشرف غير متصل


Post أسف لردى معكم ولكن

بسم الله الرحمن الرحيم

أسف لردى معكم وان خالفت شروط الدخول ومسموح أن يحذف ردى هذا ولكن أردت أن أقول

أن من حق كل انسان أن يتمنى ما يشاء ولكن هل تتبع الفتيات ومن قبلهم أسرهم قول الرسول الكريم

صلى الله عليه وسلم : " اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه ، الا تفعلوه تكن فتنة فى الأرض

، وفساد عريض "

غالبا ما نحلم به على هذه الأرض لا يتحقق فهى أمانى ولكن لو اتبعنا كلام الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

اصلح حال الأمة وقويت كلمة المسلمين فى كل مكان على وجه الأرض

ما أردت الا أن نقف لحظة صدق مع النفس عسى أن نقتنع أن الدين وقوة الايمان والارتياح النفسى أساس

الاختيار فى كل زواج ...... وياليت الآباء والأمهات يقتنعوا بذلك .... وأرجو قبول اعتذارى

وأسألكم الدعاء لى ولجميع المسلمين والمسلمات فى كل مكان ..........

من أخوكم فى الله *********** أشـــ***ـــرف ****************** ***************







التوقيع


نصيحة :
**ابدأ ردك أو موضوعك بالبسملة { بسم الله الرحمن الرحيم }**



اذكروا اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه يذكركم
raFكوكب تانىAsh

أهلا باشتراكك معنا فى ( الذاكرين الله كثيرا والذاكرات )
http://groups.google.com/group/allah1
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2002, 01:33 AM رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
فريق البحث الطبي
إحصائية العضو









آخر مواضيعي


allmasa غير متصل


مرفوع للبنات.................والعضوات الجداد......................تكفون شاركوا .............







التوقيع

هذا رأي فإن اصبت فيه فمن الله ، وان أخطأت فيه فمن نفسي والشيطان ، والله ورسوله منه بريئان

الماسة
ام سوسو ولولو وعبد الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:56 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
         سعودية هوست للاستضافه والتصميم والدعم الفني

... جميع الحقوق محفوظه ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ..