مركز التحميل

العودة   عالم بلا مشكلات > الْعِيِّــادَاتُ الَطَــبِيَّةِ > «● الْعِيِّـادات الْطَّبِّيُّــةِ الُعْـــامَّةً > «● الْمُشْكِلَاتِ وَالْمَوْضُوْعَاتُ الْجِنْسِيَّةٌ
«● الْمُشْكِلَاتِ وَالْمَوْضُوْعَاتُ الْجِنْسِيَّةٌ عفوا .. العيادة مغلقة لعدم وجود مُختص ..نرحب بانضمام الكوادار في هذا التخصص

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2002, 11:06 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المساندة الإدارية
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


متفائل غير متصل


الإجابة الشافية على عمليات القضيب والإستطالة

تكرر في الموقع سؤال كثير من الأخوة على موضوع طول القضيب وقصره والعمليات التي انتشر الحديث عنها من خلال الايميل لتطويل القضيب

ونظرا لما هذا الموضوع من اهمية قصوى وحيث انه لم نستقبل اي اجابة شافية فالى الأخوة الذين سألوا هذا الجهد التجميعي والذي ارجو ان يجيب على تساؤلاتهم جميعا


المقدمة ... للدكتور وجيه ،،، موقع تداوي,,,
للأسف ساهمت النكات الشعبية و القصص الخيالية و المجلات الجنسية في تصوير الرجال بأعضاء جنسية مبالغ فيها و تبدو أكبر وهي في الواقع غير ذلك وتعطي انطباعاً خاطئاً لدى الرجال بأن ما بتداوله الناس من حكايات هو الطبيعي و أن ما لديهم يقصر عن ذلك بكثير ، و الحقيقة أنه ليس هناك إيجابية لطول القضيب ولا زيادة للمتعة سواءً بالنسبة للرجل أو المرأة . على كل الطريقة المضمونة لتكبير القضيب هي الجراحة .و تجرى عمليتي إطالة وتكبير القضيب للرجال الذين لديهم مشكلة عضوية أو وظيفية في القضيب وتتضمن العملية الأولى إطالة القضيب وأما العملية الثانية فهي حقن القضيب بالدهون لتكبير حجمه .

فأما عملية إطالة القضيب فهي في الحقيقة لا تعني إضافة أنسجة جديدة للقضيب وإنما تتضمن فقط قطع الروابط المعلقة للقضيب في عظام الحوض فيتحرر الجزء المخفي من القضيب داخل الحوض فيبدو القضيب أكثر طولا بمقدار 2 سم أثناء حالة الارتخاء – ولكن لا يعني ضمان ذلك أثناء الانتصاب ، كما أن العملية لا تخلو من مخاطر مثل حدوث الالتهابات مكان العملية أو فقدان الجلد أو فقدان الاحساس بمنطقة العملية أو تأثر أداء القضيب أثناء الانتصاب نظرا لقطع الروابط الداعمة التي تربطه بالحوض.

أما عملية تكبير القضيب تتم هذه العملية بحقن الدهون تحت الجلد حول القضيب لزيادة قطره ولكن هذه العملية حديثة نوعا ما وغير مضمونة النتائج بل وغير مأمونة ايضا. وتختلف نتائج العملية من شخص لأخر فقد تزول نتائج العملية بعد أسابيع فقط عند بعض الأشخاص وتطول إلى أشهر لدى غيرهم. بالإضافة إلى خطر المضاعفات بعد العملية مثل حدوث الالتهابات وفقدان الجلد وفقدان الاحساس وربما عدم القدرة على الانتصاب.
والخلاصة فإنه يجب الحذر من اللجوء لمثل هذه العمليات إلا بعد المعاينة والكشف لدى طبيب نفساني لمعرفة الدوافع واختيار الجراح المؤهل لعمل مثل هذه العمليات الحساسة جدا



و نقلا من الساحات


"الاخ الكريم اسالك سوال قبل الرد وهو ما الهدف من زيادة الطول؟؟؟ وما هو الطول الحالي
ليكن في علمك التالي: اولا الطول الطبيعي يتراوح بين 8-25 سم بمتوسط طول 12-15 سم ثانيا : اذا كان همك هو استمتاع الزوجة ، فان الذكر الصغير يفضل على الذكر الكبير لاسباب اتحرج في ذكرها ولكن سوف اقولها ( قصر الذكر يجعل الانسان يعيد الايلاج باستمرار اثناء العملية الجنسية _ خروج ودخول- مما يزيد من الانتعاش الجنسي عند المرأة )
وانا متأكد انك من الناس الطبيعين ( طول طبيعي ) لكن هم الزواج هو السبب في هذا الشعور


دراسة عن مساوئ عمليات تجميل الأجهزة التناسلية ومحاسنها

* العملية يمكن أن تؤدي إلى قطع عصب ظهر القضيب * أشارت دراسات جديدة إلى أن العضو قد يغور ويصغر * طول العضو ليس له علاقة بالمتعة الجنسية


لندن: «الشرق الأوسط»
تعتبر عمليات تجميل العضو الذكري العملية التجميلة الثانية من نوعها في التاريخ، وذلك منذ أن بدأ الانسان عملية الختان قبل 3000 سنة.
وقد سجلت عمليات التطويل والتعريض في الأدب الطبي منذ 40 سنة تقريباً. ولا شك بأن هدف هذه العملية كغيرها من عمليات التجميل هو نفسي اكثر مما هو علاجي وسوف نناقش هذه القضايا لاحقاً. ونظراً للكم الكبير من الرسائل التي تصلنا للاستفسار عن هذا الموضوع فسوف نستعرض هذا النوع من العمليات بالتفصيل. وقبل أن نتطرق إلى عمليات اطالة وتعريض العضو الذكري من المفيد ان نعطي فكرة تشريحية عن العضو الذكري الانتصابي لدى الرجل.

يتألف القضيب أو العضو الانتصابي لدى الرجل من ثلاثة أجزاء انتصابية أساسية تصطف حول بعضها على شكل اسطوانة يمكن ان تتمدد لتمتلئ بالدم، ثم تعود إلى شكلها الطبيعي بعد زوال المؤثر الخارجي. ويعتمد الانتصاب بالدرجة الأساسية على الجسمين الكهفيين الشبيهين بخزانات الوقود الموجودة جانب الصاروخ الفضائي، ويتوضع الجسم الاسفنجي للقضيب بين الجسمين الكهفيين، حيث ينتهي الجسم الاسفنجي بالحشفة أو الجزء المنتفخ الأمامي من العضو الذكري.

تتجمع الأجزاء الانتصابية الثلاثة في الخلف بما يدعى بالبصلة حيث ترتكز على الحاجز البولي التناسلي. ويرتبط العضو الذكري من الخلف بساقين يمنى ويسرى إلى عظام الحوض ورباط علوي يدعى الرباط الفوري للعضو الذكري وهو يرتكز على عظم العانة. وهناك جزء من القضيب مختف داخل الجلد اسفل عظم العانة، ولهذا الجزء أهمية كبيرة في إطالة العضو كما نرى لاحقاً. يغطي الأجسام الانتصابية الجلد الذي تمر تحته مجموعة من الأعصاب والأوردة والشرايين الدقيقة.

* أنواع العمليات
* هناك نوعان من عمليات تكبير العضو الذكري، الأول: عملية إطالة العضو، والثانية: عملية تعريض أو تثخين العضو الذكري.

1 ـ إطالة العضو الذكري: كما ذكرنا هناك جزء من العضو مختف تحت عظم العانة ويقع هذا الطول بحدود 2 إلى 5 سنتيمترات، إذ يختلف من إنسان إلى آخر، لكن بشكل وسطي يبلغ 2.5 سنتيمتر. ويمكن إبراز هذا الطول الخفي إلى الخارج بعملية بسيطة تتناول قطع الرباط الفوري الذي يعلق القضيب بعظم العانة. والعملية خارجية تجرى بالتخدير العام أو الموضعي وتدوم 40 دقيقة تقريباً.

2 ـ عملية تثخين العضو: وتتم عن طريق شفط كمية من دهون الجسم نفسه من الفخذ أو البطن، بعد ذلك يجرى شق صغير في الجلد المغطى للعضو الذكري وتحقن الشحوم بين منطقة تحت الجلد، وتوزع لتعطي ثخانة متناسقة للعضو الذكري، حيث يمكن تثخينه بمعدل الضعف بعد حقن الشحوم، ويخاط الجلد بغرز جراحية ويضمد لمدة أيام قليلة. تدوم هذه العملية إذا أجريت مع اطالة العضو بمعدل 60 دقيقة، وتتم تحت التخدير العام أو الموضعي.

* اختلاطات
* معظم المرضى يرضون بنتائج العملية، لكن كبقية العمليات الجراحية يمكن ان تحدث الاختلاطات التي قد تكون مهمة، مثل الورم الدموي الناتج عن تجمع الدم في العضو الذكري، وهذا الورم يرتشف مع الزمن، والألم بعد عملية الجماع وضخامة جلد رأس العضو الذكري لدى غير المختونين، وبعض الاضطرابات الحسية لجلد العضو الذكري نتيجة قطع عصب ظهر القضيب.

ووجد في دراسات جديدة ان بعض الرجال يغور لديهم العضو الذكري في الصفن، اي الجلد الذي يحتوي على الخصيتين، ويصبح العضو الذكري قصيراً في حالة الارتخاء. وسمك جلد العضو الذكري، وتجمع الشحوم بشكل غير متناسق تحت الجلد... إلخ. وبشكل عام نسبة حدوث هذه الاختلاطات هي من 1 إلى 4 في المائة.


* فوائد
* ويؤدي نجاح العملية إلى اطالة العضو بمعدل 2 إلى 3 سنتيمترات احياناً اكثر واحياناً أخرى أقل. ويمكن تعريض أو تثخين العضو بمعدل الضعف، هذا من الناحية التشريحية. لكن الفائدة الكبرى هي النفسية، إذ تزداد ثقة الرجل بنفسه من الناحية الجنسية خاصة في المجتمعات التي ترتبط الرجولة لدى افرادها بالعامل الجنسي وحجم العضو الذكري. ويمكن ان ينعكس ذلك ايجابياً على نواحي الحياة الأخرى سواء الحياة الزوجية أو الحياة المهنية، فقد أشارت الاحصائيات الحديثة إلى ان 80 في المائة من الفاشلين في العمل لديهم مشاكل جنسية مع زوجاتهم، و 20 في المائة يرجعون هذه المشاكل إلى عدم قناعتهم بطول العضو الذكري لديهم.
ومن خلال التجارب العملية، وجد ان نسبة كبيرة من الرجال يعزفون عن الزواج بسبب اعتقادهم ان العضو الذكري لديهم غير كافٍ لإنجاز العملية الجنسية. وتجدر الاشارة إلى ان طول العضو الذكري الطبيعي يتراوح بين 12 و18 سنتيمتراً.
والتمتع بالعملية الجنسية لا يرتبط بطول العضو الذكري غالباً، وإنما يمكن تحقيق ذلك من خلال المعاشرة العاطفية والتداعب بين الزوجين بشكل مناسب.

* دوافع العملية
* معظم الرجال يقدمون على هذه العملية لأسباب متعددة، أهمها: 1 ـ إثبات الرجولة في بعض المجتمعات.
2 ـ الإقدام على الزواج لدى بعض الأشخاص.
3 ـ الشعور بالدونية من امتلاك عضو صغير.
4 ـ الخوف من عدم انجاب الأطفال بعضو صغير.
5 ـ الظن بأن العضو الذكري يعطي متعة اكبر للمرأة.



سؤال لزائر ...اتبعت بعض الطرق لتكبير القضيب وهي تتضمن شد القضيب لمدة معينة، كما تتضمن عملية تسمى jelking وهي عبارة ضغط القضيب عند قاعدته باليد ثم تقديم اليد وهي ضاغطة إلى الأمام لدفع الدم إلى الأمام مما يوسع الحجيرات التي يملؤها الدم وبالتالي يكبر حجم القضيب.
بعد أن نفذت التمرين الأول وهو الشد أحسست أن القضيب لم يعد كما كان إذ أصيب بارتخاء عند القاعدة ولم تعد له تلك المقاومة التي كانت سابقاً إذ كان قبل ذلك يرتفع باتجاه العانة ويبدي مقاومة لدى ضغطه للأسفل، مع العلم أني لم انفذ هذا التمرين إلا مرة واحدة فقط، كما أني لم أشعر بأي ألم بعد تنفيذ التمرين.
ثم وبعد تنفيذ التمرين الثاني شعرت أن القضيب لم يعد قوامه صلباً بما فيه الكفاية بل أصبح فيه رخاوة ما.
هل هذا مرض أم أن الأمر سيصبح أفضل من تلقاء نفسه ؟؟؟؟؟؟








قديم 09-01-2002, 05:06 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


3mad غير متصل


Thumbs up مع الشكر

اتقدم بالشكر الجزيل للاخوة الجارح والاخ المحرر الاجتماعى على ماقدموه وما بذلوه من جهد فى البحث عن اجابة شافيةللرد على هذا الموضوع الذى اعتبره من المواضيع الصعبة والمجهولة والشائكة وجعل هذا فى ميزان حسناتكم مع الدعاء للبارىء بان تكونوا ذخرا لهذا المنتدى الاكثر من راااااائع والسلام ختام على امل ان نلتقى فى مواضيع اخرى جديده ومفيدة للجميع







التوقيع

الهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلأواجنبنا اتباعه
وصل اللهم على اشرف وسيد المرسلين

قديم 09-01-2002, 09:54 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كاتب ومستشار اجتماعي
مشرف عام عالم بلا مشكلات
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


المحرر الاجتماعي غير متصل


لا شكر على واجب اخي الكريم عماد

ولكن ان من يستحق هذا الشكر هو مشرفنا العزيز متفائل المشرف فهو الذي قام بهذا الجهد التجميعي المبارك وقدم للموقع ولكل الذين سألوا عن الموضوع وحيرتهم هذه المشكلة جهدا مباركا رائعا يشكر عليه

جعله الله في موازين حسناته ونفع به المسلمين

والى لقاء معك انت في موضوعات اخرى ان شاء الله وليكن هذا الموضوع فاتحة الخير لك معنا







التوقيع

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:22 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
         سعودية هوست للاستضافه والتصميم والدعم الفني

... جميع الحقوق محفوظه ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ..